في إطار تشجيع التميز الدراسي والتفوق، استقبل المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بالحسيمة، و بحضور والسادة رؤساء المصالح ، صبيحة يومه الجمعة 25 يونيو 2026 بمكتبه بالمديرية، التلميذة المتفوقة ياسمينة أوطاح، الحاصلة على أعلى معدل عام على صعيد المديرية الإقليمية بالحسيمة، في امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم الدورة العادية لسنة 2026، في مسلك العلوم الرياضية”أ” خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف بمعدل 18.56.
شكل هذا اللقاء مناسبة ، عبر من خلالها المدير الإقليمي عن اعتزازه بهذا التميز المشرف، مهنئا التلميذة المتفوقة ووالدها، على ما حققته من نتائج بفضل اجتهادها ومثابرتها، كما نوه بالمجهودات التي بذلتها أسرتها في توفير الدعم اللازم لها، وكذا جهود الأطر الإدارية والتربوية في إطار الدعم و المواكبة للتلميذة ياسمينة أوطاح طيلة مسارها الدراسي.
ثم سلم المدير الإقليمي خلال هذا اللقاء للتلميذة شهادة تقديرية، على أن تتسلم جائزتها في حفل التميز الذي ستقيمه المديرية الإقليمية احتفاء بالمتفوقين في الإقليم.
وليؤكد المدير الإقليمي في ختام هذا اللقاء على العناية والاهتمام الذي توليه المديرية الإقليمية دائما للتميز ودعم التفوق. وترسيخ ثقافة الاستحقاق متمنيا للتلميذة المتفوقة مسارا جامعيا وأكاديميا حافلا بالتألق والنجاح.













